آخر الأحداث والمستجدات 

ابتدائية مكناس تستعد للبث في قضية الشخص الذي اقتحم حماما للنساء بحي تواركة

ابتدائية مكناس تستعد للبث في قضية الشخص الذي اقتحم حماما للنساء بحي تواركة

تستعد الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بمكناس، للنظر في ملف  يتابع فيه المتهم “ح.غ” من أجل إنتاج مواد إباحية قصد العرض وحيازة صور منافية للأخلاق والآداب العامة.

وحسب مصادر إعلامية  فإن القضية تعود إلى يوليوز الماضي عندما تم إيقاف المتهم بحي تواركة بالعاصمة الإسماعيلية إثر مطاردته من قبل مجموعة من الأشخاص، بعدما ضبطته إحدى العاملات “كسالة” بحمام سيدي عياد بحي السلطان متلبسا بفناء تغيير الملابس وهو بصدد أخد صور وفيديوهات لنساء عاريات بواسطة هاتفه الذكي من نوع سامسونغ، ما جعلها تسارع إلى إبلاغ أحد العاملين بالحمام المذكور، فصادف ذلك مرور دورية الشرطة التي أوقفت المشتبه فيه.

وكان المتهم قد اعترف خلال استجوابه من طرف الضابطة القضائبة  بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا، مصرحا بأنه مدمن على استهلاك الأقراص المهلوسة مما جعل زوجته تتخلى عنه، ولعزلته بات مدمنا للعادة السرية متلذذا بالصور والفيديوهات التي يلتقطها لنساء عاريات في أوضاع مخلة بواسطة هاتفه النقال، معترفا بأنه صور أخته وهي تقضي حاجتها داخل المرحاض وأيضا وهي نائمة بمنزل والدته.

 

جميع الحقوق محفوظـة © المرجو عند نقل المقال، ذكر المصدر الأصلي للموضوع مع رابطه.كل مخالفة تعتبر قرصنة يعاقب عليها القانون.
الكاتب : هيئة التحرير
المصدر : جريدة المساء
التاريخ : 2016-08-06 12:16:51

 تعليقات الزوار عبر الفايسبوك 

 إعلانات 

 صوت و صورة 

1  2  3  4  5  6  7  8  9  المزيد 

 إعلانات 

 إنضم إلينا على الفايسبوك